قصتنا

بدأ أصدقاء متحمسون رحلتهم أثناء دراستهم في فن إدارة الأعمال، يتنافسون من أجل النجاح واكتساب الخبرة اللازمة لنشر وعي جديد وابتكار شكل آخر من عالم التسويق وتبني مفهوم "لا للمستحيل" و"نعم للنجاح" تجاه أعينهم حتى يلتقوا في كيان واحد بعد سنوات من التعلم والعمل بشكل فردي لصقل مهاراتهم في التسويق والمبيعات، هنا تبدأ المغامرة، وهنا كانت نهاية البداية حيث ستُكتَب قصص النجاح.

تاريخنا

تأسست شركة وينج للتسويق والإعلان المحدودة في ليبيا في عام 2020 تحت رقم ترخيص 401078845 / الرقم التجاري المسجل 60950 في وزارة العمل الليبية. تأسست وينج من قبل شابين طموحين (سراج الدين محمد شلوف - طه يوسف حمودة) يسعون لتحقيق تأثير في السوق الليبية.

تاريخنا

تأسست شركة وينج للتسويق والإعلان المحدودة في ليبيا في عام ٢٠٢٠ تحت رقم ترخيص ٤٠١٠٧٨٨٤٥ / الرقم التجاري المسجل ٦٠٩٥٠ في وزارة العمل الليبية. تأسست وينج من قبل شابين طموحين (سراج الدين محمد شلوف - طه يوسف حمودة) يسعون لتحقيق تأثير في السوق الليبية.

كلمات المؤسسين

سراج الدين محمد شلوف

مرة واحدة، زارني معلمي في مكان عملي، وبعد محادثة طويلة، أثناء إقامته، سألني فجأة! كيف تجعل فريقك يعمل معًا بهذه الطريقة؟ أجبت بسعادة، أنا فقط أعمل معهم! انتهت المحادثة بهذا السؤال. اليوم، بعد 6 سنوات، شعرت وكأن هناك معنى لتلك المحادثة! لأنني أرى الفارق الآن، عندما تبتعد عن الحقل، تفقد شغفك!!! أن تكون رئيسًا ليس شيئًا يشبه أن تكون قائدًا على الإطلاق. أفضل أن يكون لدي جسد متعب ووجه شاحب بسبب العمل على أكبر نجاحاتي مع الفريق، بدلاً من أن أكون مرتاحًا وغير راض عن عملي.

طه يوسف حمود

بدء عمل يتطلب استعدادًا للتضحية بالوقت والجهد، مع التزام بالصبر، لأن التحديات تأتي بمراحل. كل مرحلة من مراحل النجاح تتطلب معاملة تختلف عن المرحلة التالية. من السهل العثور على فكرة لعمل وتشغيلها، ولكن الصعوبة الحقيقية تكمن في التعامل معها. مع المتغيرات داخل أو خارج بيئة العمل. منذ تأسيس شركتنا، سعينا للعمل على إيجاد حلول فورية لجميع المتغيرات، وهذا ما جعل الشركة واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال التسويق والإعلان على الصعيد المحلي، ونتطلع إلى أن نكون واحدة من الشركات الرائدة على مستوى الإقليم بأكمله.